المتهم بسرقة والدته بمساعدة نجله فى القديمة: طالبت منها مبلغ مالى ورفضت

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اعترف مدرس متهم بسرقة شقة والدته بالإكراه بمساعدة نجله أمام نيابة القديمة، أنه قرر ارتكاب الواقعة بعدما طالبها بمبلغ مالى لكنها رفضت إعطائه له.

وتابع: مريت بضائقة مالية وكنت محتاج الأموال لشراء المخدرات واتفقت مع نجلى بالهجوم على شقة والدتى التى تسكن بمفردها فى شقة والدى.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، تلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا يفيد بأن "ن.ا.ع" 79 سنة، ربة منزل، أثناء تواجدها بمسكنها حضرت طليقة نجلها "ر. ع. ز"، وعقب انصراف الأخيرة فوجئت بدخول شخصين ملثمين للشقة، والاستيلاء على محمول ومشغولات ذهبية عبارة عن "2 غويشة" واتهمت سالفة الذكر بأنها وراء ارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها نجل المجنى عليها "محمد. ع. س" 45 سنة، مدرس، ونجله "ك. م. ع" 17 سنة طالب.

تبين من الفحص أن سالفى الذكر من متعاطى مخدر "الأستروكس" وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أمكن ضبطهما.

بمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك محضر ملحق للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق