طفل يلقي بنفسه من الطابق الثالث هربًا من تعذيب والدته وزوجها

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح


ألقى طفل في العاشرة من عمره بنفسه من شرفة منزله بالطابق الثالث بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بسبب تعذيب والدته وزوجها له.
تلقى اللواء سعيد شكري مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة الغربية إخطارا يفيد بمصرع الطفل "حسام.أ" 10 سنوات، إثر إلقاء نفسه من شرفة منزله بالطابق الثالث.
وعلي الفور وبالتعامل مع البلاغ المذكور، انتقل إلى مكان الحادث النقيب عمرو منصور والمقدم محمد البرلسى مفتش المباحث، لمعاينة الحادث واللوقف على ملابسات الواقعة.
وأكدت تحريات أنه أثناء تعذيب الأم وزوجها للطفل فر منهم هاربا، وألقي بنفسه من الشرفة في محاولة للهروب من التعذيب، وتم القبض على أم الطفل وزوجها وتم تحرير محضر بالواقعة.
وتم نقل جثة الطفل إلى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطبي عليه واستخراج تصريح الدفن.
كما ألقى طفل مصاب بالإعاقة الذهنية بالسويس، بنفسه من الدور الرابع بمنزله والديه، بشارع أحمد عرابى بحي الأربعين، وتم نقله إلى مستشفى التأمين الصحي.
وكان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، قد تلقى إخطارا من قسم شرطة الأربعين بقيام الطفل عبد المنعم احمد محمد، 8 سنوات بالقاء نفسه من الدور الرابع بمنزله والديه بشارع احمد عرابى امام مسجد السيد البدوى بسبب اصابته بالاعاقة ذهنية
وقال مصدر طبى بالسويس، إن الطفل تم نقله الى قسم الطوارىء بمستشفى التامين الصحى، مشيرا بان الحادث اسفر عن اصابة الطفل باشتباه بالعمود الفقرى وجرح قطعى بالرأس 5 سم وجرح بالجبهة واشتباه كسر بالقدم اليسرى.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق