نصف كيلو هيروين.. سقوط 3 تجار مخدرات بالقليوبية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكن ضباط مباحث القليوبية من ضبط 3 عاطلين تخصصوا فى ترويج مخدر الهيروين والاستروكس والأقراص المخدرة على عملائهم بمختلف مناطق المحافظة أحيل المتهمين للنيابة فتولت التحقيق.

تمكن ضباط مباحث القليوبية من ضبط 3 عاطلين تخصصوا فى ترويج المواد والأقراص المخدرة على عملائهم، وتبين تمكن ضباط وحدة مباحث مركز الخانكة من ضبط محمود ح ش 28 سنة عاطل ومقيم ورش أبو زعبل – دائرة المركز وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلي و2 طلقة من ذات العيار وكميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن 60 جراما ومبلغ 1120 جنيها وهاتف محمول.

وتمكن ضباط وحدة مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ بقليوب من ضبط محمد ط ع مطلوب في قضية جنح مركز قليوب – التهمة / تبديد الحكم / حبس سنة وكفالة 100 جنية وبحوزته 11 كيسا صغيرا به مادة الاستروكس المخدر تزن 100 جرام ومبلغ 150 جنيها وهاتف محمول.

كما تم ضبط طه م ا 35 سنة عاطل ومقيم الشموت دائرة المركز وبحوزته بندقية خرطوش محلى الصنع، 2 طلقة من ذات العيار و 500 قرص مخدر ومبلغ 950 جنيها وهاتف محمول وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى لحماية تجارتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق