الكاميرات فضحتهم .. مدرس يسرق مجوهرات والدته بمعاونة نجله بالقاهرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نجح ضباط مباحث القاهرة فى كشف غموض واقعة اقتحام شقة سيدة عجوز وسرقة مجوهراتها حيث تبين أن نجلها وحفيدها وراء ارتكاب الواقعة وتم ضبطهما.

تبلغ لقسم القديمة من ربة منزل قررت بأنها حال تواجدها بمسكنها حضرت طليقة نجلها لزيارتها وعقب انصراف الأخيرة فوجئت بدخول شخصين ملثمين للشقة والاستيلاء على محمول ومشغولات ذهبية عبارة عن ( 2 غويشة ) واتهمت طليقة نجلها بأنها وراء ارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكابها نجل المجنى عليها ويعمل مدرس ونجله طالب. 

و تبين من الفحص أن سالفي الذكر من متعاطي المواد المخدرة " مخدر الأستروكس " وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أمكن ضبطهما.

واعترفا بارتكاب الواقعة وأقر الأول بأنه نظرا لمطالبتهما للمجني عليها بمبالغ مالية إلا أنها رفضت فخططا لارتكاب الواقعة وفي سبيل ذلك توجها لمسكن المجني عليها وارتكاب الواقعة تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق