إصابات خطيرة لـ 8 بينهم 6 شرطيين في حادث بسوهاج

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
صورة ارشيفية

 

أصيب 8 أشخاص من بينهم 6 من قوات الشرطة في انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من الكيلو 137 بطريق “سوهاج – البحر الأحمر”، وتم نقلهم إلى مستشفيات سوهاج لتلقي العلاج.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء الدكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد عبدالحميد أبو موسى، مدير مباحث سوهاج يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص بطريق “سوهاج – البحر الأحمر” بالقرب من الكيلو 137.

وتبين إصابة كل من “محمود محمد محمد” 39 عاما بكسر بالذراع الأيمن، رقيب شرطة، و”حسان على حسان” 44 عاما اشتباه ما بعد الارتجاج، أمين شرطة، و”جمال محمد إبراهيم” 41 عاما، اشتباه كسر بالعمود الفقري، رقيب شرطة، و”أيمن محمد حسين” 39 عاما، اشتباه كسر بالعمود الفقري أمين شرطة، و”أحمد رفاعي عبدالله أحمد” 33 عاما كدمات متفرقة بالجسم أمين شرطة، و”أحمد عبد الرحمن جاد” 37 عاما كدمات متفرقة بالجسم، أمين شرطة.

وإصابة اثنين مدنيين، وهم كل من “منصور عبدالله محمد” 63 عاما جرح قطعى باليد اليمنى وسحجات متفرقة بالجسم، و”كوثر عبد الحميد محمد” 61 عاما كدمات بالصدر والظهر.
وجاري تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اهل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق