لتسهيل الحركة.. خدمات مرورية بمحيط دوران البطل أحمد عبدالعزيز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة بإشراف اللواء محمد الشريف مساعد الداخلية مدير أمن الجيزة عن نشر خدمات مرورية بمحيط الإغلاق الكلى لدوران شارع البطل أحمد عبدالعزيز لتسيير الحركة المرورية، وتسهيل الحركة على المواطنين.

وكانت محافظة الجيزة أعلنت عن قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة بغلق فتحة دوران تقاطع شارعى جامعة الدول العربية مع البطل أحمد عبدالعزيز إعتبارًا من الساعة الـ2 مساء اليوم الجمعة، وحتى الساعة الـ 5 من صباح يوم غدِ السبت.

وأوضحت المحافظة أن ذلك يأتي لتمكين شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة من تنفيذ أعمال الصيانة الخاصة بخط مياه الشرب قطر 600 مم أسفل الدوران.

وأوضحت المحافظة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الجهات المعنية بنشر اللوحات الإرشادية والخدمات المرورية لإرشاد المواطنين بمحيط منطقة الأعمال.

وأهابت محافظة الجيزة بالسادة المواطنين من المارة وقائدي المركبات بإتباع تعليمات اللجان المرورية لتفادي الازدحام خلال فترات العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق