سيدة تطالب بحبس زوجها بسبب تطليقها دون إرادتها.. وتؤكد: باع عشرة 17 عاما

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أقامت سيدة دعوى قضائية ضد طليقها، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالبت فيها بحبسه لتخلفه عن دفع نفقاتها وأولادها الثلاثة والبالغة 6 آلاف جنيه شهريا، ومتجمد 48 ألف وذلك عن فترة 8 شهور، لتؤكد:" زوجي عصبى، عانيت برفقته خلال 17 سنة زواج، ما دفعني في مرات كثيرة لترك المنزل فى لحظات الغضب، إلى أن قرر الزواج من مراهقة تعرف عليها عن طريق الأنترنت" .

وتابعت الزوجة فاطمة.ع.ن، البالغة من العمر 39 عاما، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية:"  خلافات زوجية طاحنة نشب بيننا، ولكني تحملت من أجل أولادى، إلى أن علمت بخيانته لى، وعلاقته مع سيدات تعرف عليهم عن طريق الشات، فتركته لعله يعود إلى رشده، ولكن المفأجاة تطليقه لى غيابيا، وزواجه بمنزلى من فتاة تصغره بـ20 عاما، ورفض كافة الحلول الودية لردى، والاستيلاء على مصوغاتى الذهبية ومنقولاتى، ورفضه الإنفاق على أولاده".

وتكمل: "منذ اليوم الأول لزواجنا وأنا أعانى بسبب تصرفاته غير الأخلاقية، ورغبته فى السيطرة على راتبى الشهرى، وبعد أن وضع يديه عليه كان يمنحى مصروفا شهريا، بالرغم من يسر حالته المادية، وامتلاكه العديد من الأصول التى تدخل له عائدا ماليا كبيرا شهريا، ولكنه للأسف مريض". 

وتضيف: "قرر  أن يثأر منى وملاحقتى بالبلاغات والقضايا، والتصدى لمحاولاته لردى، ورفضه دفع نفقاتنا الشهرية، ورفضه رؤية أطفاله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق