أمن الجيزة يحبط سرقة مهمات سكك حديدية من مزلقان بولاق الدكرور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت الاجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشريف مساعد الداخلية مدير أمن الجيزة، من إحباط محاولة سرقة مهمات سكك حديدية من مزلقان بولاق الدكرور.

وتبين انه أثناء مرور الرائد عمرو ممتاز معاون مباحث العجوزة والقوة المرافقة، تمكنوا من ضبط كل من حمدي . ع . أ . م . 23 سنة عاطل، وحسن . ر. ع . أ 26 سنة عاطل، وبحوزتهما جوال.

وأثناء تفتيشهما عثر بداخل الجوال على قطعتين حديديتين من مهمات السكة الحديدية تستخدمان كرابط لتثبيت القضبان "لقمه" طول كل منهما 1 متر ووزن الواحدة 20 كجم بالإضافة لمفتاح انجليزي.

بمواجهتهما إعترفا بسرقة تلك المهمات من شريط خط السكة الحديد القادم من مزلقان بولاق الدكرور باتجاه ارض اللواء وأضاف أحدهما بسابقة قيامهما بسرقة أجزاء من مهمات السكة الحديد بالخط المشار اليه وبيعها لـ علاء . ا . ع .أ . 36 سنة صاحب محل خردة بالمعتمدية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط صاحب محل الخردة وبتفتيش المخزن الخاص به تم ضبط عدد 2 قطع حديدية مماثلة للسابق ضبطهما.

بمواجهته اعترف بشراء تلك المضبوطات من المتهمين.

بلغ إجمالى المضبوطات عدد 4 قطع حديدة من مهمات السكة الحديد تستخدم كرابط لتثبيت القضبان "لقمه" طول كلا منهما 1 متر ووزن الواحدة 20 كجم.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وأمر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بعرضهما على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق