بـ”كيلو حشيش”.. ضبط واحد من مروجي المخدرات في إمبابة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نجح رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة في القبض على واحد من مروجي المخدرات بمنطقة إمبابة شمال محافظة الجيزة، وعثر بحوزته على كيلو حشيش مخدر، وتمكنت القوات من اقتياده إلى ديوان القسم، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد أول الداخلية لقطاع أمن الجيزة.
وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة، بورود معلومات اكدتها التحريات للرائد علاء حامد غنام الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة إمبابة مفادها قيام "محمود. م. م. أ" (شهرته قفص)، 24 سنة، عاطل ومقيم عزبة الصعايدة، دائرة القسم، سبق اتهامه في قضية مخدرات بمزاولة نشاطا إجراميأ في مجال الاتجار بالمواد المخدرة متخذا من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطه الاجرامي.
وبتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بقطاع أمن الجيزة، توصلت تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، إلى صحة ما ورد من معلومات، وبالعرض على اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجه بسرعة ضبط المتحري عنه، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تم إعداد مأمورية مكبرة برئاسة المقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال الجيزة، والمقدم محمد ربيع رئيس وحدة مباحث القسم، وأمكن ضبطة بمسكنه وعثر وبحوزته على 5 فرش لجوهر الحشيش المخدر وزنت كيلو جرام، فرد خرطوش عيار 12 مم + طلقة من ذات العيار، محمول، مبلغ 500 جنيه، وتم التحفظ على المضبوطات واقتياده إلى ديوان القسم.
وبمواجهته اعترف خلال التحقيقات التي أجريت معه بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتف لتسهيل ترويجها والمبلغ المالي من حصيلة بيعها والسلاح الناري بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق