أخبار عاجلة

مدحت شلبى يكشف قيمة عقد مابولولو هداف الدورى مع الاتحاد السكندرى

مدحت شلبى يكشف قيمة عقد مابولولو هداف الدورى مع الاتحاد السكندرى
مدحت شلبى يكشف قيمة عقد مابولولو هداف الدورى مع الاتحاد السكندرى
كشف الإعلامى مدحت شلبى قيمة عقد الأنجولى مابولولو لاعب فريق الاتحاد السكندري، هداف الدورى برصيد 3 نقاط. وقال شلبى عبر برنامج أون تايم سبورت إن هناك لاعبين فى الدورى يحققون أهداف فرقهم رغم أن القيمة المالية لهم قليلة للغاية مقارنة بلاعبين لم يثبتوا أنفسهم، ولم يقدموا المنتظر منهم مع الأندية، رغم القيمة المالية الكبيرة  للصفقات.

 

وأضاف شلبي: "مابولولو هداف الدورى بالتساوي مع أحمد الشيخ لاعب المحلة، الحاج محمد مصيلحى هيزعل لو قولت قيمة الصفقة لكن قيمة الصفقة 200 ألف دولار فقط، وكذلك رشيد لاعب الداخلية الذى أحرز هدفا فى مرمى الأهلى، قيمة المالية (ملاليم)، فعلى الأندية مشاهدة مستوى اللاعب قبل التعاقد معه والتأكد من أحقيته فى الانضمام للفريق، وعدم الاكتفاء بشرائط الفيديو". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أفريقيا، الشناوي يدعم شوبير قبل مواجهة مازيمبيالسبت 20/أبريل/2024 - 12:24 م أجرى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي اتصال هاتفي مع زميله مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق من أجل تدعيمه.
التالى الدوري السعودي، طارق حامد يقود التشكيل المتوقع لضمك أمام الأخدودالسبت 20/أبريل/2024 - 12:48 م الدوري السعودي ، يحل فريق ضمك الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد، ضيفًا ثقيلا على نظيره