المتهمان بقتل طبيب بالهرم: تربطنا علاقة صداقة وقتلناه بدافع السرقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اعترف سائق وعاطل تم القبض عليهما، بتهمة قتل طبيب بالهرم، بأنهما تربطهما علاقة صداقة مع القتيل، واتفق المتهم الأول "جار المجنى عليه" مع الثاني، على ارتكاب الجريمة، حيث يعلم أنه يقيم بمفرده.

وأضاف المتهمان أنهما تسللا لشقة الضحية باستخدام نسخة مقلدة لمفتاح الشقة، وقتلاه، وفتشا فى محتويات الشقة، حتى عثرا على مبلغ مالي، وهواتف محمولة استوليا عليها وفرا هاربين.

وذكر المتهمان أنهما أنفقا النقود، وأرشدا عن الهواتف المحمولة المسروقة، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكن، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة طبيب فى حالة تعفن، وتبين أنه يقيم بمفرده.

وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن جار المجنى عليه، يعمل سائقا، اتفق مع عاطل على قتل الضحية لسرقته، حيث أنهيا حياته، واستوليا على مبلغ مالى وهواتف محمولة وفرا هاربين.

بإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق