ضبط 200 كيلو بانجو قبل ترويجها على المواطنين فى الشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نجحت أجهزة الأمن في ضبط عناصر تشكيل عصابى بالشرقية تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهم 200 كيلو جرام من مخدر البانجو وسلاح نارى، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

 

 

وأكدت تحريات ومعلومات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية قيام (3 عاطلين – لهم معلومات جنائية مسجلة – مقيمين بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية) بالإتجار فى المواد المخدرة متخذين من دائرة مركز شرطة بلبيس، مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة.

 

 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين وضبطهم أثناء تواجدهم بأحد المزارع بدائرة المركز، وبحوزتهم (كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 200 كيلو جرام، بندقية خرطوش و 5 طلقات خرطوش من ذات العيار ، مبلغ مالى، دراجة نارية بدون لوحات معدنية) ، وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع ، والسلاح النارى للدفاع عن نشاطهم الإجرامى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق