ضبط عاطل أثناء سرقته 8.5 طن سولار من خط أنابيب بطهطا سوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، بإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج، من ضبط عاطل، بمساعدة الأهالى أثناء سرقته كمية من المواد البترولية من خط نقل للمواد البترولية بدائرة المركز.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بتمكن الأهالى بمساعدة الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص من القاهرة، أثناء تواجده بناحية بنى حرب دائرة المركز عقب سرقته كمية من المواد البترولية من خط نقل بترول أسيوط.

وعلى الفورانتقل مأمور وضباط المركز، وبالفحص تبين ضبط "محمد م س ا" 30 سنة عاطل، ويقيم دائرة قسم أول السلام القاهرة قائد السيارة رقم محددة نقل المنوفية "فنطاس محملة 8.5 طن سولار" عقب استيلائه على تلك الحمولة من خط نقل البترول التابع لشركة أنابيب البترول القادم من معمل تكرير البترول بأسيوط إلى مستودع سوهاج التابع لشركة للبترول.

وبسؤال المدعو "محمد ز ع ع" 30 سنة، رئيس وحدة متابعة شركة أنابيب البترول بأسيوط، ويقيم دائرة مركز أسيوط، قرر بأنه أثناء تواجده بغرفة المتابعة تلاحظ له سحب تلك الكمية من الموقع 6 بالخط المشار إليه وتمكنه بمساعدة الأهالى والأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسيارة المستخدمة.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على السيارة والحمولة، وتم تحريرمحضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق