سيدة تطالب طليقها بدفع نفقة لطفليها 50 ألف جنيه شهريا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أقامت سيدة دعوى قضائية، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، لإلزام طليقها بدفع مبلغ 50 ألف جنيه شهريا، نفقات متعددة لطفليها، من مسكن وعلاج وملابس، وسداد 63 ألف مصروفات دراسية للعام الحالي، وأداء مبلغ 5000 ألف  كأجر حضانة عن كل عام منذ تاريخ طلاقه .

وأضافت "شريهان.ن.أ"، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية:" تزوجت بعد قصة حب دامت لأربع سنوات، وعشت برفقته 7 سنوات إلي أن اكتشفت خيانته لي، وبعدها طلبت الانفصال، وحررنا اتفاقا موثقا بإلزامه علي الإنفاق علي طفليه لينتظموا بإكمال دراستهم بإحدي المدارس الخاصة، ولكنه تخلف ورفض منحهم مصروفاتهم التعليمية، ومحاولة إجباري علي التنازل عن حضانتهم، أو نقلهم إلى مدارس عامة، ورفض أن يعيشوا في المستوي الذى تعودوا عليه مثل أقاربهم".

وأضافت: ساومني علي الرجوع إليه،  فرفضت، وقررت البحث عن عمل يكفل لى حياة آمنة، حتي أستطيع تربية الطفلين، ولكني فشلت فى توفير نفقاتهم، وبدأت التنازلات والموافقة على السماح لهم بالمكوث لديه، ليعيش الطفلان فى استقرار".

واستكملت شريهان: بعد 5 شهور جاء ليشتكي من سلوك الأطفال، وصارحنى بعدم رغبتهم بالعيش معه، بسبب شعور زوجته الجديدة بالضيق، ووعدنى بإرسال المصروفات بشكل منتظم، ولكنه تخلف كالعادة عن وعده، ومنذ ما يزيد عن الخمس سنوات ونحن فى صراع أمام المحاكم،  لضمان مستقبل أولادي وتعليم أفضل لهم، بعد أن تنصل من رعايتهم والانفاق عليهم، وواصل تهديدي، ووجه لي الكثير من الإهانات، رغم أنه ميسور الحال ويمتلك العديد والمشاريع داخل وخارجها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق