موجز الحوادث.. زيارة استثنائية للسجناء بـ6 أكتوبر ورفض استئناف فتاة العياط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشرت قسم الحوادث باليوم السابع عددًا من الأخبار الهامة فى القطاع الأمنى والقضائى، على مدار الـ24 ساعة الماضية:


وجاء أهم الأخبار المنشورة:

 

 

قرر الداخلية، منح جميع السجناء، زيارة استثنائية واحدة فقط، خلال الفترة من 7 أكتوبر وحتى 31 من نفس الشهر، على ألا تحتسب تلك الزيارة ضمن الزيارات المقررة لنزلاء السجون، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر، وحرصاً من وزارة الداخلية على إتاحة الفرصة لنزلاء السجون مشاركة ذويهم الاحتفال بهذه المناسبة.

 

 

 

 

جدد قاضى المعارضات المختص، حبس متهمين 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات فى تكوين تشكيل عصابى لتزوير الأختام الحكومية، المحررات الرسمية، وانتحال صفة موظف بإحدى الجهات القضائية.

 

 

 

 

أقامت زوجة دعوى خلع، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها بسبب استحالة العشرة بينها، وادعت تعنيفه أولاد ابنتها المتوفية، ورفضه تمكين والدهم من رؤيتهم، منذ 3 سنوات، وإنفاقه النفقات التي يتحصل عليها على المقاهي وأصدقائه وزوجته الجديدة.

 

 

 

 

قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة فى محكمة زينهم، قبول استئناف فتاة العياط على قرار تجديد حبسها 45 يومًا شكلًا وفى الموضوع برفض الاستئناف واستمرار حبسها على ذمة القضية.

 

 

 

 

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طره، اليوم الثلاثاء، تأجيل حجز إعادة محاكمة متهم فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية طلاب حلوان"، لـ 7 أكتوبر لتعذر حضور المتهمين.

 

 

 

 

قال أشرف عبد الوهاب ياسين، محامى الطفلتين أماني وجنة ضحيتي تعذيب جدتهما، إنه جار الآن نسخ القضية بنيابة شمال المنصورة الكلية، لأخذ رقم كلى، لتحديد جلسة محاكمة عاجلة، وإعلام المتهمة به في محبسها، وذلك بعد صدور أمر إحالة الجدة المتهمة لمحكمة الجنايات من قبل المحامي العام لنيابات شمال المنصورة بناء على ما ورد في بيان النائب العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق