ضبط 4 عاطلين بينهم ربة منزل في قضايا أموال عامة ومخدرات بالقليوبية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية من القبض على ربة منزل هاربة من قضية أموال عامة و3 عاطلين بحوزتهم كمية من الأقراص والمواد المخدرة، وجرى التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير مباحث القليوبية بقيام ضباط قسم شرطة الخصوص بحملة على البؤر الإجرامية بكافة أنحاء المدينة.

وأسفرت الحملة عن ضبط أحمد ع ل 36 سنة، ومحمد ن م 33 سنة عاطل وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 70 جرام وكمية من الحشيش المخدر تزن 90 جرام ومبلغ مالى 1500 جنيه وهاتفين محمول.

كما ضبط الحملة سعد س م 37 سنة، عاطل هارب من المراقبة على ذمة القضية رقم 14956 سرقة بالإكراه الحكم 3 سنوات مراقبة، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 5 جرام ومبلغ مالي 30 جنيه وهاتف محمول، وبدرية ك م 54 سنة، ربة منزل والسابق اتهامها في 3 قضايا "مخدرات وأموال عامة" آخرهم القضية رقم 13114 لسنة 1999 جنايات قسم المطرية مخدرات، مسجلة خطر، مخدرات، القاهرة وبحوزتها 160 قرص مخدر ومبلغ 45 جنيه وهاتف محمول وبمواجهتها أقرت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتها والهاتف للاتصال بعملائها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق