التحقيق مع «مستريحة» استولت على 35 مليون جنيه ونصف مليون دولار بزعم توظيفهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حققت نيابة الشئون المالية والتجارية، مع سيدة وزوجها لقيامهما بالإستيلاء على خمسة وثلاثون مليون جنيه وخمسمائة ألف دولار أمريكى من عدد من المواطنين بزعم توظيفها فى مجال الإستثمار العقارى.

وذكرت التحريات الأمنية، بأن المتهمة تلقت مبالغ مالية من عدد من المواطنين بزعم توظيفها وإستثمارها مقابل أرباح مُتفق عليها إلا أنها لم تلتزم بذلك، وأن حجم المبالغ المالية التى تلقاها منهم بلغت نحو 35 مليون جنيه ونصف مليون دولار أمريكى. 

وأضافت التحريات بأن المتهمة اشتركت مع زوجها فى الاستيلاء على الأموال وزعما توظيفها فى مجال الاستثمار العقارى مقابل أرباح مُتفق عليها فيما بينهم وإلتزامهما فى سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة، إلا أنهما إمتنعا عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين والإستيلاء على تلك الأموال بالمُخالفة للقانون.

وذكرت التحريات الأمنية قيام المتهمة بترك محل إقامتها والتخفى بزى النقاب وإستئجار شقة بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، وانتحال اسم مُستعار خشية ضبطها، وبتكثيف التحريات تم رصد مكان تواجدها، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطها حال تواجدها بالشقة المُشار إليها، كما تم ضبط زوجها بمحل إقامته بمصر الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق