مباحث الجيزة تناقش زوج السيدة المذبوحة وابنتها في أبوالنمرس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طلبت نيابة جنوب الجيزة، الاستعلام عن صحة طفل أوسيم للوقوف على أسباب وملابسات حادث العثور على جثة سيدة وابنتها مذبوحتين، والشروع في قتل طفلها وإلقائه من شرفة المنزل، وطلبت تقريرا طبيا بحالته تمهيدًا لسؤاله، حيث إنه الشاهد الأول على فك لغز الواقعة، كما أمرت بانتداب الطب الشرعى لبيان سبب وفاة الأم وابنتها والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح

كما يناقش رجال مباحث أبو النمرس برئاسة المقدم إكرامي البطران رئيس المباحث زوج ووالد المجني عليهما الذي تبين أنه تاجر مواشي ومناقشته حول مكان وجوده وقت اكتشاف الجريمة، وما إذا كانت له عداوات أو خلافات مع أحد، كما يستمع فريق البحث لأقوال الجيران وأسرة الزوجة القتيلة.

تحقيقات موسعة في واقعة العثور على جثة سيدة وابنتها مذبوحتين في أبوالنمرس

وأشارت التحريات إلى أن السيدة تدعي شيرين. ع ٢٧ سنة مصابة بـ ٧ طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد وطفلتها دينا ٩ سنوات مصابة بجرح ذبحي بالرقبة، وقطع خلف الأذنين، والطفل المصاب عامر ٧ سنوات.

وكان  أهالي مدينة أبو النمرس عثروا  صباح اليوم الثلاثاء على ربة منزل وابنتها مذبوحتين داخل منزلهما، بينما عثر على طفلها الثاني بجوار المنزل بعد سقوطه من أعلى السطح، وتم نقله للمستشفي في حالة خطرة.

كما كشفت المناظرة التي أجرتها جهات التحقيقات حول جثث الضحايا، أن الأم تلقت عدة طعنات من خلف الظهر، ووفاة طفلتها إثر جرح ذبحى بالرقبة وقطعى بالأذن، وإصابة طفلها بإصابات بالغة بالجسد.

كشفت التحقيقات الأولية عن تلقى مركز شرطة أبو النمرس بلاغا من الأهالي بوجود جثة سيدة وطفليها داخل منزلهم، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة سيدة تدعى "ش.ع"، 27 سنة، مصابة بعدة طعنات متفرقة بالصدر والبطن والظهر، بالإضافة إلى سحجات، وطفلتها مصابة بجرح ذبحى بالرقبة، وجرح قطعى بالأذن، وإلقاء طفلها من شرفة المنزل ما أسفر عن إصابته بإصابات بالغة بالجسد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق