المشدد 7 سنوات لتشكيل عصابى بتهمة سرقة مصوغات ذهبية بالزاوية الحمراء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة تشكيل عصابي بالسجن المشدد 7 سنوات، بتهمة سرقة مصوغات ربة منزل بالإكراه في الزاوية الحمراء.

البداية عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغا من "علاء.ع موظف، يفيد أنه أثناء تواجد شقيقته في منزلها، فوجئت بأحد الأشخاص يطرق على باب شقتها ويخبرها أنه محصل شركة المياه، وبفتحها للباب لمعرفة هوية الطارق، فوجت بشخصين مجهولين، يرتديان أقنعة على وجههما، قاما بكتم أنفاسها لمنعها من الاستغاثة بأحد، ثم ظهر شخص ثالث استولى على مصوغاتها ومتعلقاتها الشخصية، وفروا هاربين.

تجديد حبس خادمة اشتركت مع صديقها في سرقة مصوغات ذهبية بالتجمع

على الفور تم تشكيل فريق بحث للتوصل إلى هوية مرتكبى الواقعة، وبإجراء التحريات، وجمع المعلومات اللازمة، تم التوصل إلى أن مرتكبي الواقعة تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الشقق السكنية وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تم ضبطه ، واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتكوين تشكيل عصابي للسرقة بالإكراه، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالتهم النيابة العامة لمحكمة الجنايات، التي قضت عليهم بالسجن المشدد 7 سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق