النيابة تعاين موقع ذبح سيدة وابنتها بأبو النمرس: “رموا الطفلة من الشباك”

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتقل فريق من النيابة العامة، بجنوب الجيزة، لمعاينة مسرح الجريمة، في واقعة العثور على جثة سيدة ونجلتها مذبوحتين وإلقاء الطفلة المذبوحة من شرفة المنزل بزاوية أبو مسلم بأبو النمرس، وطلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة.
وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن المجني عليها، تدعى "شيماء على" 27 سنة، مصابة بـ7 طعنات في الظهر وسحجه بالكتف وطعنة بالكتف الأيمن.
وأضافت التحريات التي جرت بمعرفة اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، عن أن القوات عثرت على ابنتها جثة هامدة، وتبين أنها مصابة بجرح قطعي غائر بالرقبة بالجهة وجرح قطعي خلف الأذن اليسرى، وتواصل القوات الأمنية فحص المشتبه فيهم، بقتل المجني عليهما وإلقاء طفلها من شرفة المنزل.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق