المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لـ”ديلر السلام”

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.
صدر الحكم برئاسة الدكتور المستشار جابر يوسف المراغي، وعضوية المستشارين محمد فايق وسالم عبد العزيز، وأمانة سر أشرف صلاح.
وتعود التفاصيل حين تلاقى قسم شرطة السلام، عدة بلاغات تفيد بقيام المتهم "ب.م" 32 عاما عاطل بترويج المواد المخدرة.
وبالتعامل مع البلاغ المقدم، وبالتحريات السرية أثبتت صحة ما جاء فى البلاغ المذكور وبمداهمة المتهم، تم العثور معه على كميات كبيرة من مخدر الحشيش وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة فتم القبض عليه تم تحرير المحضر اللازم.
وبعرضه على النيابة أقر بأنه يدير تجارة لتوزيع المواد المخدرة.
وكانت قد تلقت مباحث قسم السلام أول، بلاغ يفيد بقيام المدعو "ب.م" 32 عاما عاطل، بالاتجار الغير مشروع فى المواد المخدرة، وبعد تحريات المباحث، تبين صحة البلاغ المذكور، وعلى الفور انتقلت قوة برئاسة المقدم أحمد الطحاوي، وبعد مداهمة منزله، تم القبض عليه والعثور بحوزتة على كمية كيلو ونصف من الهيروين، وبعض المبالغ المالية، وتم إتخاذ الاجراءت القانونية اللازمة.
ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولاسيما جرائم السرقة وملاحقة وضبط مرتكبيها.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق