التحريات في حادث أوسيم: السيدة مصابة بـ ٧ طعنات وطفلتها بحرج ذبحي بالرقبة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت التحريات الأولية تفاصيل جديدة في العثور على ربة منزل وطفلتها مذبوحتين وطفلها ملقى من أعلى المنزل، حيث تبين أن السيدة تدعي شيرين. ع ٢٧ سنة مصابة بـ ٧ طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد وطفلتها دينا مصابة بجرح ذبحي بالرقبة وقطع خلف الأذنين.

وكشفت المناظرة التي أجرتها جهات التحقيقات، أن الأم تلقت عدة طعنات بالظهر، بينما قُتلت ابنتها إثر تلقيها جرحا ذبحيا بالرقبة وقطعى بالأذن، بينما أُصيب طفلها بإصابات بالغة في الجسد، وأهالي القرية عثروا على الطفل ساقطا من أعلى السطح بجوار المنزل فحاولوا استدعاء والدته لإخبارها بإصابته إلا أن أحدا من المنزل لم يجبهم، وأضافت التحريات أن الأهالي دخلوا إلى المنزل ليعثروا على جثة الأم وابنتها غارقتين في دمائهما وقد تم ذبحهما.

النيابة تجري المعاينة التصويرية لموقع مقتل سيدة على يد عاطل بإمبابة

يذكر أن عثرت أجهزة الأمن في الجيزة على ربة منزل وابنتها مذبوحتين داخل منزلهما في ظروف غامضة، بمنطقة أبو النمرس، وذكرت التحريات والتحقيقات أنّ الواقعة بدأت بمشاهدة الأهالي سقوط طفل من علو، وفور استغاثة الأهالي بوالدته اكتشفوا أنّها جثة هامدة مصابة بعدة طعنات، وبجوارها ابنتها مصابة بجرح ذبحي في الرقبة، وتمكن الأهالي من نقل الطفل إلى المستشفى.

وانتقل فريق من المباحث تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، لمكان الواقعة، وبدأت القوات فحص البلاغ، ومناقشة الشهود، للوقوف على ملابسات الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق