رفض استئناف فتاة العياط على قرار استمرار حبسها 45 يوما

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أيدت محكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بمحكمة زينهم، حبس الفتاة المتهمة بقتل شاب في العياط حاول اغتصابها، ورفض استئنافها مع استمرار حبسها ٤٥ يوما على ذمة التحقيقات.

تجديد حبس "فتاة العياط" 45 يوما في اتهامها بقتل سائق حاول اغتصابها

وقالت الفتاة المتهمة بقتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها بالعياط لـ«» قبل نظر الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار إخلاء سبيلها، إنها لم ترتكب خطأ بما فعلته، وكانت تدافع عن شرفها، موجهة كلامها لمن يدعي عليها بالكذب ويتهمها باتهامات باطلة، "اللي يفتري عليا حسبي الله ونعم الوكيل فيه".

وقررت المحكمة أول أمس الإثنين إخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه، وجددت المحكمة حبس صديقي المجني عليه، والتي كانت الفتاة ترتبط بأحدهما بعلاقة عاطفية، وعاونا القتيل في استدراجها 15 يوما بتهمة المساعدة في استدراج أنثى والتحريض على الاعتداء عليها جنسيا.

وكشفت تحقيقات نيابة العياط ملابسات ذبح فتاة لسائق ميكروباص داخل المنطقة الجبلية، بعد محاولته اغتصابها، حيث تبين أنه استدرجها بحجة استرداد صديقها، وحاول الاعتداء عليها جنسيا فذبحته ومزقت جسده بـ13 طعنة وسلمت نفسها إلى قسم الشرطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق