إحالة عامل للمحاكمة بتهمة سرقة 120 ألف من مصنع رخام فى البساتين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أمرت نيابة البساتين، بإحالة عامل للمحاكمة أمام محكمة الجنح، بتهمة سرقة 120 ألف جنيه من داخل مصنع رخام.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة البساتين بورود بلاغ من "محمد. ص" ،  40 سنة، صاحب مصنع رخام كائن "المنطقة الصناعية " دائرة القسم، باكتشافه كسر خزينة المصنع  ملكه، وسرقة مبلغ 120 ألف جنيه من داخلها، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة. 

 

بالانتقال وإجراء المعاينة تبين وجود آثار عنف وتلف بالخزينة، وتبين سلامة جميع  منافذ المصنع، بإجراء التحريات، وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "غ. ج" ، 27 سنة، حداد كريتال " شقيق مالك المقهى المواجه لمكان الواقعة".

 

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجهته بالتحريات والمعلومات أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة. 

 

وأضاف أنه نظراً لتردده علي المقهى ملك شقيقه، وعلمه باحتفاظ  المجنى عليه بمبالغ مالية كبيرة داخل خزينة المصنع، خطط لارتكاب الواقعة، وفى سبيل ذلك تمكن من الدخول للمصنع، من خلال الشباك الخاص بمكتب المبلغ، وكسر الخزينة باستخدام عتلة حديدية، وسرقة المبلغ المالى المشار إليه وفر هارباً. 

 

تم بإرشاده بمسكنه ضبط المبلغ المالي المستولى عليه، والعتلة الحديدية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، باستدعاء المجنى عليه اتهمه بالسرقة، وتحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق