الأموال العامة تضبط شخصا جمع ربع مليون جنيه من ضحاياه بزعم توظيفها بسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكنت مباحث الأموال العامة من إلقاء القبض على شخص بسوهاج لتلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها فى مجال الاستثمار العقارى، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

 

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد، بلاغاً من ثلاثة أشخاص بقيام أحد الأشخاص "سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج، محكوم عليه هارب فى 3 قضايا "بتلقى مبالغ مالية من المُبلغين بلغ إجماليها مائتان وعشرون ألف جنيه مصرى، لتوظيفها لهم فى مجال الاستثمار العقارى مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح وامتنع عن رد أصول المبالغ المالية المستولى عليها لهم بالمخالفة لأحكام القانون.

 

وأضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح المتفق عليها أو استرداد أموالهم، وباستدعاء المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق