ضبط 6 آلاف قطعة أدوات منزلية مغشوشة بمصنع غير مرخص بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نجحت أجهزة الأمن فى ضبط مصنع لإنتاج الأدوات المنزلية بالإسكندرية غير مطابقة للمواصفات، باستخدام مخلفات القمامة من الألمونيوم.

 

يأتى ذلك، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط جرائم الغش التجارى والإتجار بالسلع مجهولة المصدر.

 

 أكدت تحريات ومعلومات إدارة شرطة والتجارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية، قيام (المدير المسئول عن مصنع لتصنيع الأدوات المنزلية في كرموز بتصنيع الأدوات المنزلية غير المطابقة للمواصفات، مستخدماً مستلزمات إنتاج من مخلفات القمامة من الألمونيوم غير الصالحة للاستخدام، وطرحها للبيع مما يسبب أضرار جسيمة لمستخدمى تلك المنتجات .

 

عقب تقنين الإجراءات، تم إستهداف المصنع وضبط 2 طن من مخلفات الألمونيوم غير صالحة للاستخدام والملونة بالكيماويات – مجهولة المصدر وبدون ثمة بيانات تجارية، و(6000) قطعة أدوات منزلية من الألمونيوم منتج نهائى غير مطابق للمواصفات مصنعة من مخلفات القمامة غير صالحة للاستهلاك.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق