إحالة مدير القوى العاملة بالقاهرة وآخرين للمحاكمة بسبب المكافآت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وافق المستشار خميس ، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية على إحالة مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة القاهرة ومدير تراخيص عمل الأجانب ومندوب وزارة المالية للمحاكمة العاجلة لارتكابهم مخالفات مالية جسيمة.

وأكد تقرير الاتهام في القضية رقم 94 لسنة 61 قضائية عليا أن المحالين الثلاثة بدائرة عملهم بمديرية القوى العاملة والمديرية المالية بالقاهرة خرجوا على مقتضى الواجب الوظيفي وخالفوا القواعد المالية وارتكبوا ما من شأنه المساس بمصلحة مالية للدولة.

محاكمة مسئولين بـ"العقاري المصري" أهدرا 6 ملايين جنيه

كشفت التحقيقات أن فردوس سعيد محمود، مدير إدارة تراخيص عمل الأجانب بمديرية القوى العاملة بالقاهرة أعدت قبل إحالتها للمعاش كشوف صرف المكافأت بمبالغ تتجاوز القيمة المحددة للمخالف الثالث "مدير المديرية" والعاملين بالمديرية بالمخالفة للقرار الوزاري رقم 261 لسنة 2012.

وتبين أن مستورة حسن عفيفي، مندوب وزارة المالية بالمديرية أجازت سماح البند بصرف مبالغ مالية لمدير المديرية وجميع العاملين، واعتمد محمد أحمد محمد، مدير المديرية "وكيل أول وزارة" قبل إحالته للمعاش صرف مبالغ مالية لنفسه بالمخالفة للقرار الوزاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق