أخبار عاجلة

عايز ياخد دوري وأهاني أمام الناس.. النيابة تستمع لمتهم بطعن سائق بحلوان

عايز ياخد دوري وأهاني أمام الناس.. النيابة تستمع لمتهم بطعن سائق بحلوان
عايز ياخد دوري وأهاني أمام الناس.. النيابة تستمع لمتهم بطعن سائق بحلوان
استمعت نيابة حلوان الجزئية للمتهم بطعن سائق بسبب خلافات على شراء سندوتشات من مطعم بنطاق دائرة القسم.

وقال المتهم: إن المجني عليه كان يقف في آخر الطابور الخاص بالمحاسب في المطعم، فأراد أن يأخذ دوري، مضيفًا أن المجني عليه، قام بالتطاول وسبه أمام الجميع، سرعان ما استشاط غاضبًا فأخرج "المطواة" وقام بطعنه.

وأمرت النيابة بحبس عامل خردة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم محمد السيس رئيس مباحث قسم شرطة حلوان مفاده تلقيه بلاغا من أحد المستشفيات باستقبالها سائقا، مقيما بدائرة القسم مصابا بجروح شبه نافذة بالظهر والبطن.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب وبين عامل خردة، مقيم بدائرة القسم حال تواجدهما أمام مطعم مأكولات كائن بدائرة القسم بسبب خلاف بينهما حول أولوية شراء المأكولات من المطعم، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى على المجني عليه بالضرب، باستخدام سلاح أبيض "مطواة" محدثًا إصابته المشار إليها ولاذ بالفرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*