مدير أمن الغربية يتفقد الخدمات والأقوال الأمنية لتأمين كنائس ودور العبادة بطنطا.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجري اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية اليوم، السبت، جولة تفقدية مفاجئة لمتابعة سير انتظام خدمات تأمين الكنائس بطنطا؛ للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أى ظروف طـارئة فى ظل المرحلة الراهنة التى تمر بها البلاد.

وشدد مدير أمن الغربية، على تحقيق السيطرة الأمنية وملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى، وإجراء الاستيقاف القانونى، وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن، وعدم الرعونة فى معاملة الجمهور والتحلى بالكياسة وضبط النفس.

وطالب “حسونة” بمتابعة كاميرات المراقبة للنواحى الفنية، والتنسيق مع مسئولى الكنائس باستمرار تواجد العنصر النسائى على المداخل لفحص السيدات اللاتى يترددن على الكنيسة.

وأصدر توجيهاته لضباط المرور بالحفاظ على الحرم الأمن بمحيط الكنائس من جميع الاتجاهات، ووضع الحواجز الحديدية والأقماع الفسفورية على كافة أضلاع الكنائس، وتسير الحركة المرورية، وضبط أى مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون، ودقة فحص كافة المترددين على الكنائس، وحظر ترك اى سيارات أو مركبات بجوار أو أمام الكنائس.

وشدد مدير الأمن على متابعة البوابات الإلكترونية واختبار مدى كفاءتها وفاعليتها على مداخل.

وأصدر تعليمات مشددة لمأمورى الأقسام والمراكز بتنشيط وتعزيز الخدمات لتأمين الكنائس والبنوك والمنشآت الحيوية الهامة والشرطية بدائرة القسم أو المركز على مدار 24 ساعة.

وتفقد مدير الأمن سجن طنطا واختتم جولته بتفقد الحالة الأمنية بالشوارع والخدمات الأمنية بها والمكلفة بتأمين المنشآت المهمة، مشددًا على حسن معاملة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق