تجديد حبس متهم في سرقة بالتجمع الخامس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
جدد قاضي المعارضات بالقاهرة الجديدة صاحب شركة بواقعة سرقة مبالغ مالية من بمنطقة التجمع الخامس، وذلك ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من مواطن باكتشافه كسر زجاج السيارة الخلفى وسرقة حقيبة بداخلها مبلغ مالى 165 ألف جنيه من داخل السيارة من ساحة انتظار بدائرة القسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى مرتكب الواقعة (صاحب شركة- مقيم بالإسماعيلية وله عنوان آخر بدائرة قسم شرطة التجمع الأول- سبق اتهامه في قضيتين آخرهما "سرقة متنوعة")، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، حال استقلاله السيارة والمستخدمة في ارتكاب الواقعة وبحوزته (مبلغ 90 ألف جنيه).

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالنزهة

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة، وإنفاقه باقى المبلغ المالى على متطلباته الشخصية، وأضاف أنه وراء إرتكاب 7 حوادث سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط (سيارتين- شاشتى عرض- جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب") اعترف بشرائهم من متحصلات حوادث السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق