السيطرة على حريق نشب بحظيرة ماشية ومنزل بالبحيرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت قوات الحماية المدنية بالبحيرة من السيطرة على حريق نشب بحظيرة ماشية ملحقة بمنزل مسقوف بالأخشاب والقش بناحية قرية خربتا بمركز كوم حمادة بسبب ماس كهربائي ونتج عن الحريق نفوق بعض الماشية واحتراق كمية كبيرة من الأعلاف دون إصابات بشرية. 

تلقى اللواء علاء عبد الفتاح بلاغا من مركز شرطة كوم حماده بنشوب حريق بمنزل بناحية قرية خربيتا بدائرة المركز وانتقلت قوات الحماية المدنية .. وتبين نشوب حريق بحظيرة مواشي ملحقة بمنزل ملك المدعو أ س ع  32 سنة غنام ومقيم بذات الناحية مسقوف بالأخشاب والقش وامتداد النيران لسقف منزل مجاور له ملك المدعو  ه م ا 36 سنة  عامل مسقوف بالأخشاب والقش وتم السيطرة عليه وإخماده دون حدوث إصابات.         

وبسؤال الأول قرر بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي داخل الحظيرة وأضاف بنفوق عدد من الأغنام وتلف كميه من الأعلاف ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق