ضبط مسجل خطر بحوزته سلاح نارى و3 كيلو بانجو بالدقهلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من ضبط مسجل شقى خطر فئة "ب"، سبق اتهامه فى 6 قضايا متنوعة ما بين مخدرات وسرقة وحيازة سلاح نارى، وبحوزته 3 كيلو جرامات من نبات البانجو المخدر، وسلاح نارى عبارة عن بندقية خرطوش، و 5 طلقات من ذات العيار.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير البحث الجنائى بالدقهلية، ومأمور مركز المنزلة يفيد بضبط "محمد. م. م. س"، وشهرته " سحلول"، 48 عاما، مقيم بقرية العزيزة بدائرة مركز المنزلة، والمسجل شقى خطر تحت رقم 2350 فئة "ب" مخدرات، والسابق اتهامه فى 6 قضايا متنوعة ما بين سرقة، وحيازة سلاح ناري، ومخدرات، آخرهم القضية رقم 3639 لسنة 2018 م جنح مركز المنزلة "مخدرات"، وبحوزته سلاح نارى عبارة عن بندقية خرطوش، و عدد 5 طلقات، من ذات العيار، وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 3 كيلو جراما ، تم تحرر المحضر بالتفاصيل، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق