القبض على قاتل طفل داخل عقار مهجور في السوق الفوقاتي بقنا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قبضت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، على قاتل الطفل أحمد سيف الأحمر، داخل عقار مهجور تحت الإنشاء في منطقة السوق الفوقاني بمركز قنا، وذلك عقب تغيبه من منزله منذ ظهر الجمعة الماضية.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على، ع. أ.ح، يبلغ من العمر 17 عامًا، نجل حارس العقار المهجور الذي عثر بداخله على جثة الطفل مدفونًا بداخله بمنطقة السوق الفوقاني بمدينة قنا.

وكان اللواء مجدي القاضي، مساعد الداخلية لأمن قنا، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد إلقاء القبض على عددًا من المشتبه فيهم بقتل الطفل، ودفن جيته داخل العقار المهجور بمركز قنا.

مصدر أمني بقنا يكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل أسفل الرمال

وكشف رجال البحث الجنائي،قيام المتهم، نجل حارس العقار، باصطحاب الطفل من أجل اللهو وشراء الشيكولاته، ودخل به إلى العقار المهجور، بالدور الخامس، وحاول الاعتداء عليه جنسيًا بعد أن قام بربطه بالحبال والأسلاك الكهربائية، إلا أن المجني عليه رفض أن يمارس معه الرذيلة.

وأشاروا إلى إن الطفل المجني عليه، ظل يقاوم المتهم وأثناء مقاوته قام بضربه بساقيه، حتى قام المتهم بخنق الطفل عن طريق الحبل، ومن ثم إلقائه من الدور الخامس حتى سقط جثةً هامدة.

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، قد تلقت بلاغًا من أسرة الطفل منذ أيام قليلة، يفيد باختفائه عقب صلاة الجمعة من وسط مدينة قنا، حيث خرج من المنزل المجاور لمدرسة الراهبات بمنطقة الشنهورية لشراء بعض متطلبات المنزل من السوق الفوقاني المجاور للمنزل تاركًا تليفونه المحمول في منزل الأسرة، ولم يعد إلى المنزل مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق