حاول الدفاع عن صديق عمره.. مقتل شاب على يد عاطل بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهدت محافظة الجيزة جريمة قتل بشعة، حينما أقدم عاطل على طعن شاب في أواخر العقد الثانى من عمره بـ6 طعنات متفرقة بجسده أثناء تدخله لمنع ضرب صديقه.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الشباب ومقتل أحدهما، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره إثر إصابته بـ6 طعنات متفرقة بجسده، تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتم تشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات واستماع شهود العيان، تبين نشوب مشادة كلامية بين صديق المجنى عليه وعاطلين بسبب خلافات بينهما وتطورت إلى مشاجرة، وأثناء المجنى عليه المشاجرة تفاجأ أن متهمين يعتدون على صديق عمره بالضرب.

تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد شقيقه في مدينة نصر

وأضافت التحريات، أن المجنى عليه تدخل لمنع ضرب صديقه فاستل أحد المتهمين سلاحا أبيض من بين طياته وسدد 6 طعنات للضحية حتى سقط على الأرض مفارقا للحياة ثم فروا هاربين.

بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم في أحد الأكمنة المعدة له، وعثر بحوزته على السلاح المستخدم في الواقعة.

وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق