ضبط مخزنين للأحذية تحتوى على بضائع مجهولة المصدر في باب الشعرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن من ضبط مخزنين للأحذية بدون ترخيص تحتوى على مضبوطات مجهولة المصدر بباب الشعرية.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارابتمكن مباحث قسم شرطة باب الشعرية من ضبط صاحب مخزن مستلزمات أحذية كائن بدائرة القسم.. لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وعثر بداخل المخزن على (2500 زوج نعل أحذية) وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

كما تمكنت من ضبط مسئول عن مخزن أحذية كائن بدائرة القسم لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من الأحذية مستخدمًا علامات تجارية لماركات عالمية غاشًا في ذلك جمهور المستهلكين.. وعثر بداخل المخزن على (16840 زوج أحذية) وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

ضبط 50 كيلو لحمة و100 فرخة مجهولة المصدر بالبحيرة

بمواجهتهما اعترفا بإدارتهما المخزنين "بدون ترخيص"، وحيازتهما للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق