وصول نجلي السبكي إلى نيابة قصر النيل في مأمورية خاصة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب – محمود السعيد:

وصل كريم وخالد نجلي المنتج أحمد السبكي إلى نيابة قصر النيل، مساء اليوم الخميس، للتحقيق معهما في اتهامهما بحيازة مخدر الكوكايين.

ووصل المتهمان في مأمورية خاصة إلى النيابة وسبقهم في الوصول المقدم حسام العشماوي، رئيس مباحث قسم قصر النيل.

وخارج المحكمة، جلس المنتج أحمد السبكي تبدو عليه آثار الحزن رفقته عدد من عائلته.

وبدأت النيابة التحقيق مع المتهمين بعد الاطلاع على محضر الواقعة.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الخميس، القبض على كريم وخالد السبكي نجلي المنتج السينمائي أحمد السبكي، وبحوزتهما ثلاثة جرامات من مخدر الكوكايين.

بدأت تفاصيل الواقعة، فجر الخميس، بعدما اشتبه كمين أمني تابع لقسم شرطة قصر النيل – بقيادة النقيب أحمد علاء معاون مباحث قسم قصر النيل، والملازم أول عمر زكي ضابط النظام بالقسم- في سيارة ملاكي يستقلها خالد وكريم السبكي، وبدا أنهما في حالة سكر، وشاهدت قوات الأمن زجاجة خمر داخل السيارة.

كما اتضح للشرطة أن رخصة القيادة الخاصة بقائد السيارة منتهية، بحسب مصدر أمني رفض ذكر اسمه.

وقال المصدر إن رجال الشرطة عثروا على ثلاثة جرامات من مخدر الكوكايين أثناء تفتيش السيارة، فألقى النقيب أحمد علاء، معاون مباحث قسم قصر النيل القبض على نجلي السبكي، وبالعرض على المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث القسم أمر بتحرير المحضر اللازم، والذي حمل رقم 8561 لسنة .

أحيلت الواقعة إلى نيابة قصر النيل التي تباشر التحقيق مع المشتبه فيهما. وأمرت بالتحفظ على المواد المضبوطة وإرسالها للمعمل الجنائي؛ لفحصها وإعداد تقرير فني عنها، بحسب المصدر.

اقرأ أيضا:

مصدر قضائي: النيابة تبدأ التحقيق مع نجلي السبكي مساء اليوم

خاص| أول تصريح من أحمد السبكي بعد القبض على نجليه في كمين

مصدر أمني: القبض على نجلي السبكي بحوزتهما 3 جرامات كوكايين

المصدر مصراوى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق