ضبط شخصين زورا عقودا للاستيلاء على أرض بـ 150 مليون جنيه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط شخصين لقيامهما بتزوير عقود ومستندات بقصد الاستيلاء على قطعة أرض مملوكة لإحدى الشركات.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا من إحدى شركات الخدمات الطبية بالقاهرة باكتشافها قيام مجهولين بتزوير محضر جمعية عمومية منسوب للشركة يتضمن تعيين أحد الأشخاص بوظيفة نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، ومفوض ببيع قطعة أرض مملوكة للشركة في الدقى بالجيزة "خلافًا للحقيقة".

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، سبق اتهام أحدهما فى قضية "تزوير" والآخر سبق اتهامه فى 9 قضايا متنوعة ومطلوب التنفيذ عليه فى قضية "ضرب" من سوهاج، حيث تبين قيامهما بالاتفاق على الاستيلاء على الأراضى والأملاك المملوكة للشركات والمواطنين بموجب مستندات مزورة، وقاما بتزوير محضر جمعية عمومية منسوب للشركة المشار إليها، يتضمن تعيين المتهم الأول نائبًا لرئيس مجلس إدارة الشركة وله حق البيع والشراء والتصرف فى جميع ممتلكات الشركة خلافًا للحقيقة وتقدما به إلى الجهات المعنية وتمكنا من استخراج سجل تجارى يتضمن ذلك وقاما بتلك الصفة المنتحلة بالشروع فى بيع قطعة الأرض المشار إليها والبالغ مساحتها 1530 مترا مربعا وتقدر قيمتها بأكتر من 150 مليون جنيه.

وتم ضبطهما حال تواجدهما في مدينة نصر وعثر بحوزتهما على "عقد مسجل خاص بقطعة الأرض المشار إليها - صورة ضوئية من محضر اجتماع الجمعية العمومية "المزور" المنسوب للشركة - 2 محمول"، وبمواجهتهما أقرا بنشاطهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق