ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد : سبّتنى وانتهكت حرمة حياتي الخاصة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قدمت الإعلامية ريهام سعيد، اليوم، بلاغا للنائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، ضد الفنانة ، تتهمها فيه بسبها وقذفها وانتهاك حرمة حياتها الخاصة.

وقال البلاغ الذي قدمه المحامي شعبان سعيد، وحمل رقم 11598 لسنة عرائض النائب العام: إنه في غضون شهر أغسطس 2019، قامت سما المصري بتصوير مقطع مدته 11 دقيقة، تتحدث خلاله عن "ريهام سعيد"، وحديثها في من برنامجها عن مرضى السمنة.

منع الصحفيين من دخول جلسة محاكمة الإعلامية ريهام سعيد

وأضاف: "وجهت المشكو في حقها عبارات تعد سبا وقذفا وانتهاكا لحرمة الحياة الخاصة لموكلتي ومنها: متنسيش إنك كنتي في يوم من الأيام شبه برميل الطرشي" و"أنا فاكرة لما قابلتك كنا بنخلص قضية "فتاة المول" في فندق سفير كنتي رفيعة وشميت ريحتك من على بعد" و"كنتى قاعدة تحت رجلي يا ريهام وكنتي مذلولة قدامي".

وتابع: "الفيديو تم نشره على حساب الإنستجرام الخاص بسما المصري، وعلى قناتها بموقع "، مشيرا إلى أنها تستغل شهرة موكلته للترويج لزيادة المشاهدات على شبكة المعلومات الدولية وزيادة مكاسبها المادية.

وأوضح أن ريهام سعيد إعلامية شهيرة، تُضار من جراء ما تقوم به سما المصري بشكل متكرر، بغرض الإساءة لها، والحصول على مبالغ مالية من موقع يوتيوب.

وأكد أن العبارات التي وردت بالفيديو تشكل جرائم جنائية يعاقب عليها القانون في المواد المتعلقة بالسب والقذف وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، وطلب في ختام بلاغه، سرعة التحقيق في البلاغ وإحالة سما المصري للمحاكمة الجنائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق