للمرة الثانية خلال شهر.. ضبط عاطل ينتحل صفة طبيب بمركز طبي ببني سويف.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
داهمت إدارة العلاج الحر بمديرية صحة بني سويف، اليوم الأربعاء، بالتنسيق مع التفتيش الصيدلي، ومباحث أحد مراكز الطب والعلاج البديل والعلاج بالأعشاب بإحدى القرى بمدينة بني سويف لتفاجـأ الحملة بأن صاحب المركز عاطل وينتحل صفة طبيب وقيامه بالنصب وخداع المواطنين بعلاجهم بالأعشاب والطب البديل.

كانت معلومات وردت إلى إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة تفيد بقيام عاطل بانتحال صفة طبيب والنصب على المواطنين بعلاجهم بالأعشاب الطبية والطب البديل وبعض العرض على الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة صحة بنى سويف أمر بسرعة ضبطه.

وعلى الفور قاد الدكتور بسام رونز مدير إدارة العلاج الحر، حملة مكبره ترافقه الدكتورة دعاء مدير إدارة التفتيش الصيدلي، والعقيد محمد محفوظ رئيس مباحث التموين، الدكتور مصطفي فخري، الدكتور مصطفي جمال، الدكتور حسين عاطف، الدكتور جورج اسكندر داهموا خلالها المركز وتبين أن المركز يديره شخص ويدعى "أحمد.م.ع" عاطل، ويدعى أنه طبيب معالج بالأعشاب، وعقب علمه بدخول الحملة إلى المركز قام بالهروب من شباك الغرفة المتواجد بداخلها ولم تتمكن الحملة من الإمساك به.

وعثرت الحملة داخل المنشأة التي تدار بدون ترخيص على أدوية مخدرة، أدوية مجهولة المصدر، أعشاب مجهولة المصدر، وبعض من الروشتات الطبية تحمل اسم المركز وبعض الكروت الشخصية، وأجهزة علاج طبيعى، وأدوات جراحية، وجهاز ضغط وسماعة طبيبة.

وتبين للحملة أن الشخص المنتحل أوهم المرضى واستغل فقرهم بعلاجهم من بعض الأمراض المستعصية بالطب البديل وبعض الأعشاب تم التحفظ على المضبوطات وتم تحرير محضر بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق