المشدد 10 سنوات لـ 3 متهمين للسرقة بالإكراه في النزهة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة 3 متهمين بالسجن المشدد 10 سنوات بتهمة تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة بالإكراه بالنزهة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين هم "أحمد.ج مسجل خطر، و"إيهاب. ط "عاطل، و"عادل.س"، ونسبت إليهم تهم سرقة سيارة أحد المواطنين بالإكراه بمنطقة النزهة.

كان قسم شرطة النزهة تلقى بلاغا من أحد المواطنين بتعرضه للسرقة من 3 أشخاص على الطريق العام أثناء عودته من عمله حيث استوقفاه المتهم الأول والثاني وأشهر المتهم الثالث السلاح في وجهه لسرقته وأخذوا هاتفا محمولا ومبلغا ماليا.

كشف غموض سرقة مواطن بالإكراه عقب افتعال مشاجرة معه في النزهة

وبعمل التحريات اللازمة تم التوصل للمتهمين وتبين أنهم قاموا بسرقة سيارة تاجر من قبل وادلي بنفس الأوصاف وتم ضبط المتهم الأول والثاني أثناء تواجدهم في منزل المتهم الثالث، وبمواجهتهم بوقائع السرقات اعترفوا أنهم سرقوا سيارة المجني عليه فتحي.ف تاجر بعدما استوقفوه بالطريق العام، وأجبروه على الخروج من السيارة، وأشهروا في وجهه الأسلحة النارية التي كانوا يحملونها، لبث الرعب داخله، وسرقوا السيارة ومنقولات خاصة بالمجني عليه وتحرر المحضر اللازم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق