بلاغ للنائب العام ضد الفنان هاني شاكر بسبب حفل محمد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قدم أيمن محفوظ المحامي بلاغا للنائب العام المستشار نبيل صادق ضد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بسبب حفل الفنان محمد الأخير.

وجاء في البلاغ أن الفنان محمد رمضان أقام حفلا لغناء المهرجانات على الرغم من أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارا حذرت فيه جميع الهيئات المصرح لها بإقامة حفلات بمنع التعامل مع كل مطربي المهرجانات.

وأضاف أيمن محفوظ المحامي قائلا: ولكن لأن رمضان فوق كل قانون وتنهار أمامه كل القرارات والتي لا تنفذ إلا على الضعفاء من صغار مطربي المهرجانات أما الفنان الأسطورة فهو لاتوقفه قرارات أو قوانين على الرغم من أن قرار النقابة بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات جاء على سند من القانون من القانون رقم 35 لسنة 1978 حيث يعاقب بالحبس والغرامة أو إحدى العقوبتين كل من زاول عملًا من الأعمال الموسيقية ولم يكن من المقيدين بجداول النقابة أو كان ممنوعًا من مزاولة المهنة ما لم يكن حاصلًا على تصريح بذلك.

واستطرد محفوظ بأن رمضان كأنه يغني مهرجانات بطعم الأطلال وكأنه مميز عن جميع مطربي المهرجانات وهذا ما يخل بمبدأ المساواة بين المواطنين المنصوص عليه دستوريا. 

وأكد محفوظ بأن مشاهد التحرش ودفع الجمهور والاعتداء عليه كانت ظاهرة للعيان بحفل رمضان، وحيث وأنه طبقا لنص المادة ٤٠ من ٣٥ لسنة ١٩٧٨ فإن المختصم قانونا عن نقابة الموسيقيين هو نقيبها المشكو في حقه. 

إنذار على يد محضر لنقيب المهن الموسيقية بسبب حمو بيكا ومجدي شطة

وطالب محفوظ في نهاية بلاغه بالتحقيق مع نقيب الموسيقين بسبب التصريح لرمضان بغناء المهرجانات رغم منع آخرين من غناء نفس الأغاني والتحقيق فيما حدث من تجاوزت من العري والتحرش والاعتداء على الجمهور بحفل محمد رمضان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق