التحقيق في مصرع حرامي كابلات أبراج المحمول على يد أهالي العياط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تجري نيابة العياط التحقيق في واقعة سحل الأهالي للص حتى الموت، حيث انهالوا عليه بالضرب بعد ضبطه وآخرين أثناء سرقة كابلات من أبراج شبكات المحمول بالقرية.

وتلقى اللواء محمد الشريف مساعد الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بضبط أهالي العياط لص واحتجازه، انتقلت على الفور قوات الأمن برئاسة العميد محمد عطوية مأمور مركز العياط والمقدم أحمد صبحي رئيس المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن اللص في حالة إعياء شديدة ومصاب بعدة إصابات.

لحظة سحل امرأة وسرقة حقيبتها في الرياض (فيديو)
وتولت قوات الشرطة نقل المصاب إلى المستشفي المركزي إلا أنه فارق الحياة متأثرا بإصابته بكسور وكدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من الجسد.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى أنه أثناء قيام 3 أشخاص بسرقة كابلات كهربائية من أبراج شبكات المحمول بقرية الرفاعي بالعياط شاهدهم الأهالي فقاموا بمطاردتهم وتمكنوا من الإمساك بأحدهم فانهال العشرات عليه بالضرب بالأيدي والركل بالأرجل حتى أصيب بحالة إعياء وأنقذته قوات الشرطة من بين أيديهم إلا أن حالته ساءت وفارق الحياة بالمستشفى.

وفر المتهمان الآخران بالهرب وتمكنت قوات الأمن من ضبطهما وتبين أن المجنى عليه مسجل سرقات سبق اتهامه في عدة قضايا بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة والمتهم الثاني سبق اتهامه في قضية سرقة، فيما تحفظت قوات الأمن على 5 أشخاص من أهالي القرية ممن شاركوا في ضرب اللص حتى الموت.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق