إرسال شريحة محمول عثر عليها بملابس "فتاة العياط" إلى الفنيين المختصين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تواصل نيابة العياط التحقيق في قتل فتاة لسائق ميكروباص شرع في اغتصابها بالمنطقة الجبلية بالعياط، حيث قررت إرسال شريحة محمول عثر عليها بملابس الفتاة داخل محبسها بمركز الشرطة إلى الفنيين المختصين.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء قيام مباحث العياط بعملية التفتيش الدوري للحجوزات بمركز الشرطة عثرت على شريحة هاتف أخفتها المتهمة "أميرة. أ" 15 سنة، داخل ملابسها فتم التحفظ عليها، وتحرير محضر بها وإحالته للنيابة العامة التي طلبت من شركة الهاتف بفحصها وموافاتها بسجلات المكالمات الواردة والصادرة منها.

وقالت الفتاة للمحكمة في جلسة تجديد حبسها وهي تبكي: "أنا بريئة من تهمة القتل العمد ودافعت عن شرفي.. أنا فعلا ذهبت إليه في المكان الذي حدده بإحدى قرى العياط، ولكني فوجئت بأن الهاتف ليس بحوزته، وأن مالكه حضر وأخذه منه ثم طلب توصيلي إلى الطريق الصحراوي حتى استقل إحدى العائدة إلى الفيوم فوافقت، ولكنه تعمق إلى أحد المدقات الجبلية وعرض على الرذيلة، إلا أنني نهرته ورفضت وطلبت منه إخراجي من المنطقة الجبلية ففاجأني بتهديدي بسكين".

وطلبت دينا المقدم، محامية الفتاة المتهمة، من قاضي المعارضات بجلسة تجديد حبس الفتاة بالجلسة الماضية، بإخلاء سبيلها موكلتها؛ لعدم وجود مبررات لحبس موكلتها على ذمة القضية.

وكان قسم شرطة العياط، تلقى بلاغا من طالبة في العقد الثاني من عمرها، تفيد قيامها بقتل سائق سيارة ميكروباص حاول التعدي عليها جنسيًا بدائرة القسم، وسددت له عدة طعنات.

"فتاة العياط" للمحكمة: المجني عليه هددني بسكين وحاول اغتصابي

وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين صحة ما جاء على لسان المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق