أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

إقامة سباق زوسر ألترا ماراثون الدولي برعاية وزارتي السياحة والرياضةالجمعة 16/ديسمبر/2022 - 09:02 م أُقيم، اليوم الجمعة، سباق زوسر الترا ماراثون الدولي، والذي بدأ من هرم ميدوم بمحافظة بني سويف وانتهى عند هرم سقارة بالجيزة

أُقيم، اليوم الجمعة، سباق زوسر الترا ماراثون الدولي، والذي بدأ من هرم ميدوم بمحافظة بني سويف وانتهى عند هرم سقارة بالجيزة، حيث شارك به ١٧٠ متسابقا مصريا وأجنبيا يمثلون ١٦ دولة أوروبية وأفريقية وعربية.

 

وجاء الماراثون تحت رعاية وزارة السياحة والآثار، ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري لألعاب القوي.

77f7486700.jpg

الترويج السياحي
 

ومن جانبه، أكد عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، على أن إقامة الأحداث  الرياضية والسباقات في المناطق الأثرية يعد دعاية للمقصد السياحي المصري ويبرز التنوع الذي يتمتع به في الأنماط والمنتجات السياحية والتي من بينها الشاطئية والثقافية والرياضية البيئة وغيرها، كما أن رعاية الوزارة لمثل هذه الفعاليات يأتي في إطار ملامح الإستراتيجية الإعلامية للترويج للمقصد السياحي المصري من خلال المشاركة فى الفعاليات الدولية المختلفة التي يتم تنظيمها في مصر للترويج للمقصد السياحي المصري وإبراز أنه مقصد متجدد نابض بالحياة.

3f89d4f7db.jpg

وحضر افتتاح السباق  بمحافظة بني سويف ممثلين عن محافظ بني سويف والهيئات الإقليمية بالمحافظة، كما حضر فى منطقة آثار سقارة مدير مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالهرم.

095ab65959.jpg

وحصل على المركز  الأول تتابع فريق مصرى، والمركز الثاني تتابع فريق أثيوبى، والمركز الثالث تتابع فريق سودانى.

8e8cf66ceb.jpg
4a8a42090f.jpg
3923eca1ec.jpg
726860753c.jpg
afd3ad8514.jpg
ed61311b17.jpg

كما حصل على المركز الأول فردى متسابق من الأردن، والمركز الثاني فردى متسابق أمريكى، وأما بالنسبة للمتسابقات السيدات فقد حصل على المركز الأول فردي متسابقة من هولندا، وعلى المركز الثاني فردي متسابقة من سلطة عمان، وعلى المركز الثالث فردي متسابقة من روسيا.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*