كريم بنزيما مستاء بسبب رحيله عن منتخب فرنسا

كريم بنزيما مستاء بسبب رحيله عن منتخب فرنسا
كريم بنزيما مستاء بسبب رحيله عن منتخب فرنسا

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن ندم الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا بسبب تسرعه في قرار الرحيل عن معسكر منتخب الديوك الفرنسية في كأس العالم قطر 2022.

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية بأن بنزيما يشعر بحالة من الندم بسبب رحيله عن معسكر فرنسا قبل انطلاق البطولة والعودة إلى مدريد على الرغم من وجود إمكانية لتلقي علاجه في معسكر منتخب الديوك والعودة للمشاركة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن كريم بنزيما كان جاهزًا للمشاركة مع منتخب فرنسا منذ دور الستة عشر، وكان رحيله المبكر للمعسكر المقام لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022 سببًا في عدم مشاركته بأي مباراة مع الديوك الفرنسية في هذه النسخة من المونديال.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن كريم بنزيما عاد في وقت سابق إلى تدريبات الملكي وذلك عقب إصابته مع منتخب الديوك الفرنسية قبل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن كريم بنزيما بات جاهزا للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة وبإمكانه من الناحية القانونية العودة إلى معسكر منتخب فرنسا في قطر في حال رغبة ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي خاصة.

ولفتت أن الاتحاد الفرنسي لم يستدع أي لاعب بديلًا لكريم بنزيما الذي مازال ضمن قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم ولكن ديشامب أشار إلى عدم إمكانية عودة صاحب الكرة الذهبية إلى معسكر الديوك الفرنسية من جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، التعادل يحسم الشوط الإضافي الأول بين ريال مدريد ومانشستر سيتيالأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:22 م حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة الشوط الإضافي الأول من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليلجأ الفريقين للوقت الإضافي.
التالى حسام عاشور: أعتذر لأى حد زعلان منى.. والعمل بالأهلى أهم من فلوس الدنيا