اللقطات الأولى للعثور على طني بانجو في رمال السحر والجمال ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
باشرت النيابة العامة، التحقيقات في واقعة مصادرة نحو طنين من مخدر البانجو خبأها عنصر إجرامي في رمال السحر والجمال؛ تمهيدًا لتوزيعها على عملائه.


وكانت قد وردت معلومات للأجهزة الأمنية مفادها قيام أحد العناصر الإجرامية عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة فايد، بالإتجار في المواد المخدرة، متخذًا من مدينة العاشر من بالشرقية مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، ويتخذ من منطقة الظهير الصحراوي المتاخمة لمدينة فايد بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية مكانًا لإخفاء تلك المواد.

وعقب تقنين الإجراءات قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ومديريات أمن "الشرقية - الإسماعيلية – القليوبية" بدعم من قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي، باستهدافه وضبطه حال وجوده بمنطقة سكنه.

الأمن العام يضبط عنصرا إجراميا بحوزته 75 كيلو بانجو وسلاح ناري في الشرقية

وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي، وأرشد عن مكان إخفائه المواد المخدرة بالمكان، وأمكن ضبط 728 لفافة لنبات البانجو المخدر وزنت نحو طن و850 كيلو جرام، ومبلغ 43 ألفا و410 جنيهات وسيارة ملاكي وهاتفين محمولين، وأقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق