حبس عاطل لاتجاره في المواد المخدرة بمدينة نصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة مدينة نصر الكلية بحبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بحيازة كمية كبيرة من المواد المخدرة، وأمرت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي لفحصها وتحليلها وإعداد تقرير مفصل بها، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام عاطل سبق اتهامه في 7 قضايا، ومحكوم عليه في قضيتي "سرقة وسلاح أبيض"، بالاتجار في المواد المخدرة بكميات كبيرة على نطاق واسع بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وبحوزته 1.310 كيلو هيروين، 150 جرام حشيش، 100 قرص كبتاجون، 100 قرص إكستاسي، 40 ألف جنيه، وهاتفين محمولين، وميزان.

اعترافات عاطل متهم بتجارة الحشيش.. عدم وجود عمل دفعه لذلك

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد والأقراص المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف للاتصال بعملائه، والميزان للتجزئة، واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق