القبض على شخصين بحوزتهم سيارة مسروقة في حلوان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد الداخلية، القبض على شخصين بحوزتهما سيارة مسروقة بحلوان.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، قيام كلٍ من صاحب معرض سيارات كائن بدائرة القسم،"مطلوب ضبطه وإحضاره والتنفيذ عليه في قضيتين، وشريكة بذات المعرض "مطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد"، بحيازة سيارة مُبلغ بسرقتها داخل المعرض ملكهما.

بناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطهما في أحد الأكمنة المعدة لهما، وبمواجهتهما اعترفا بأن السيارة مُبلغ بسرقتها بمحافظة بني سويف، وأضافا بتحصلهما عليها عن طريق أحد الأشخاص "محدد- جار تقنين الإجراءات لضبطه" عقب قيامه بسرقتها بأسلوب "المفتاح المصطنع " بقصد التصرف فيها بالبيع.

ضبط سيارة مسروقة من القليوبية في ببولاق أبو العلا

وبإرشادهما ضبط السيارة عقب بيعها لأحد الأشخاص دون علمه بكونها من متحصلات واقعة سرقة، والذي نفى علمه بكون السيارة مبلغ بسرقتها، باستدعاء المجنى عليه تعرف على السيارة واتهمهما والهارب بالسرقة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق