حبس 3 عناصر إجرامية لحيازتهم 61 كيلو بانجو في "السحر والجمال"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قررت النيابة العامة، حبس ثلاثة من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال 4 أيام على ذمة التحقيقات لحيازتهم كمية من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار وسلاح ناري.

كان قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد الداخلية شن حملات لاستهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من (منطقة السحر والجمال) عن ضبط عاطلين لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة متخذين من مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى وذلك حال تواجدهما بمنطقة سكنهما.

تصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال"

وعثر بحوزتهما 60 كيلو جراما لنبات البانجو المخدر، فرد خرطوش وطلقة خرطوش من ذات العيار، مبلغ مالى، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح لاستخدامه في حماية نشاطهما الإجرامى والمبلغ المالى من حصيلة البيع.

كما تم ضبط أحد العناصر الإجرامية وبحوزته (750 جراما لنبات البانجو المخدر – مبلغ مالى - محمول)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق