القبض على 3 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة بالمنيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ألقت وحدة مباحث قسم المنيا، القبض 3 متهمين كونوا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة .

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية، بورود معلومة إلى وحدة مباحث قسم المنيا بقيام شخصين بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة السيارات.

وعقب تقنين الإجراءات وبتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة وقيادة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم تمكنوا من ضبط " عمرو. خ. م. أ" 17 عامًا، عاطل، ومقيم بعزبة شاهين، سبق اتهامه في 6 قضايا " سرقة وسلاح أبيض وسلاح ناري"، و"أحمد. ع. خ. ع" 21 عامًا، عاطل، وشهرته "أحمد طعمة" ومقيم بعزبة الخشابة، سبق اتهامه في 3 قضايا.

وأكدت تحريات وحدة مباحث قسم المنيا إن المتهمين قاموا ببيع متحصلات سرقاتهم إلى "م. ع. ع. أ" 43 عامًا، مقابل مبلغ مالي، وتمكنت وحدة المباحث من ضبطه وبحوزته 1 كاسيت سيارة ماركة " medio com"، وكاسيت سيارة أخرى، كما تم ضبط الهاتف المحمول المبلغ عن سرقته.

مصرع 6 وإصابة 10 آخرين في حادثي سير بالمنيا

كما أكدت تحريات المباحث سوء نية العميل في شراء المسروقات بمبالغ تقل عن قيمتها الحقيقية، تم استدعاء المجني عليهم وأقروا أنها المسروقات المبلغ بسرقتها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 20 أحوال قسم المنيا، وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق