ضبط عنصر إجرامي هارب من السجن المؤبد إبان ثورة يناير بـ15 مايو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد الداخلية، القبض على عنصر إجرامى هارب من أحد السجون خلال يناير 2011 أثناء قضائه عقوبة بالسجن المؤبد في جناية قتل، وبحوزته سلاح ناري ومواد مخدرة بقصد الاتجار في 15 مايو.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو، قيام أحد العناصر الإجرامية، مقيم بدائرة قسم شرطة التبين، والهارب من أحد السجون إبان فترة يناير 2011 أثناء قضائه عقوبة بالسجن المؤبد في قضية " قتل"، باتخاذ المنطقة الجبلية بدائرة القسم مكانًا للإعاشة وتردده على محل إقامته لشراء متطلباته الشخصية.

ضبط عاطل هارب من السجن المؤبد إبان ثورة يناير بالجيزة

بناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطه أثناء استقلاله سيارة نقل "ملكه" بدون لوحات معدنية محمل عليها (5 جركن بداخلها 125 لتر مواد بترولية "سولار")، في أحد الأكمنة المعده له بدائرة القسم، وبتفتيشه عثر بحوزته على بندقية آلية - 7 خزن - 95 طلقة من ذات العيار - كمية من مخدر الحشيش وزنت 300 جرام - مبلغ مالى).

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق